مدونة واااو > خليجنا واحد

Swallowing Semen القيمة الغذائية & المخاطر الصحية

Posted on: 04/09/2012

البلع المني Swallowing Semen

بعض أسباب البشرية ابتلاع المني البشرية أو غيرها هي المتعة المثيرة والفوائد المادية والروحية. الأكثر شيوعاً طريقة أن بلع السائل المنوي يحدث عندما يتم تنفيذ اللسان أو إيروماتيو إلى ذروتها.

قد تستهلك الرجال بهم المني بعد الاستمناء أو الجنس، أو أوتوفيلاتيو.

القيمة الغذائية

المني هو أساسا من المياه، ولكن يحتوي على كميات نزرة من المغذيات تقريبا كل يستخدم الجسم البشري. فقد كميات أعلى إلى حد ما من المعادن عادة قاصرة، مثل البوتاسيوم، الماغنسيوم، والسيلنيوم.

قذف نموذجي واحد يحتوي على 150 ملغ البروتين، مغ 11 الكربوهيدرات والدهون 6 مغ، الكولسترول مغ 3، البوتاسيوم RDA لنا 7% و 3% RDA لنا النحاس والزنك.

عندما ويستقلب، البروتين يعطي 4 سعر حراري/ز، الكربوهيدرات أيضا الغلال 4 سعر حراري/ز، والدهون غلات سعر حراري/غ 9 في ومن ثم الطاقة الغذائية في قذف النموذجية هو 0.7 سعراً حرارياً (2.9 كيلوجول).

المخاطر الصحية

لا يوجد أي خطر في إدخال المني رجل صحية. ابتلاع المني يحمل أي خطر إضافية أخرى غير تلك المتأصلة في اللسان.

اللسان تحمل بعض المخاطر للأمراض المنقولة جنسياً مثل فيروس نقص المناعة البشرية أو الحلأ، إلا أن فيروس نقص المناعة البشرية وغيره من الفيروسات هي إعاقة طريق اللعاب ودمرها حمض المعدة.

وقد اقترح البحث أن أداء الجنس الفموي غير المحمية على شخص مصاب بفيروس الورم الحليمي البشري (فيروس الورم الحليمي البشري) قد تزيد من خطر الإصابة بسرطان الفم أو الحلق.

ووجدت الدراسة أن 36 في المائة مرضى السرطان قد فيروس الورم الحليمي البشري مقارنة بنسبة 1 في المائة فقط من مجموعة مراقبة صحية. ويعتقد أن هذا يرجع إلى انتقال فيروس الورم الحليمي البشري لأنه كان متورطا بهذا الفيروس في معظم سرطانات عنق الرحم.

حتى إذا كان المني البارد قبل الفرد إينجيستس أنه، يمكن البقاء فيروسات نشطة لفترة طويلة من الزمن مرة واحدة خارج الجسم. الإصابة بالأمراض من الجنس الفموي أكثر احتمالاً إذا كان هناك قروح في الفم.

الذوق وكمية

مصدر واحد وقد أشار إلى أن “عدد قليل من النساء الثناء الطعم” المني. على الرغم من أن يشيع أفيد أن طعم المني تأثرا كبيرا النظام الغذائي، وهناك لا الدراسات العلمية التي تشير إلى الأطعمة التي تفعل ذلك، ولا توجد يحتمل أن يكون من أي وقت مضى.

ويختلف حجم كمية السائل المنوي. خلص استعراض الدراسات 30 أن كان المتوسط حوالي 3.4 مل (ml)، مع بعض الدراسات العثور على مبالغ عالية مل 4.99 أو منخفضة ك 2.3 مل. فئة الشباب الذكور تميل إلى إنتاج كميات أكبر.

الأوسمة:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

تصويت

صفحاتي

اعلانات

   عدد الضغطات  : 106

http://www.w000w.net.tc/

https://i0.wp.com/www.up.omaralhaider.com/up/wh_64453781.gif

خليجنا واحد

صور من موقع فلكر

حياااكم الله شرفتو موقعي

Free counters!

يالله حيهم

  • 609٬646 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: